free page hit counter
اخبار محلية

رئيس النادي البحري بصفاقس يفضح نجيب بالهادي :”لا..لن اكون شاهد زور”

أثار السباح الونسي نجيب بالهادي ذو 70 عاما جدلا واسعا بعد قطعه لمسافة 155 كلم من ايطاليا الى تونس في 3 أيام حيث انقسم الرأي العام التونسي بين مكذّب لروايته و بين مؤيّد لها.

و في هذا السياق ، أدلى نجيب غربال رئيس النادي البحري وعضو تنسيقية البيئة بصفاقس بشهاته في علاقة بهذا الموضوع.

وتحدّث غربال عن أنه كان قد رافق السباح نجيب بالهادي في احدى المناسبات و التي يفترض أن يقطع فيها مسافة 8 كلم سباحة من شاطىء ‘كازينو’ الى شاطىء سيدي منصور بولاية صفاقس.

و ذكر أن بالهادي في البداية سبح مسافة قدرها حوالي 300 متر ثم طلب منه أن يساعده على الصعود الى القارب ثم قام بانزاله قبل حوالي 300 متر وعنوصوله الى الشاطىء تم استقباله من قبل الصحفايين و نسب اليه انجاز لم يحقق على أرض الواقع.

كما عبّر عن ذهوله في تلك اللحزات ظنا منه أن السباح تعب أوأصابه خطب ما الا أنه تفاجأ عند الوصول الى الشاطىء من تصريحاته التي تحدث فيها عن أنه بطل قومي.

و أشار الى أن لم يكنسعيدا بمشاركته هاته التجربة و أن رفص الادلاء بأن تصريح صحفي في تلك الفترة لكنه قرر اليوم أن يتحدث و يكشف الحقيقة.

وكتب في تدوينة له :
“Bravo pour Si Najib Belhedi pour son passé sportif certain mais dommage qu’il continue à entretenir ses performances en faisant des montages secrets de nouveaux records.
J’ai été TÉMOIN malgré moi pour l’une de ses traversées où il m’a demandé de l’accompagner en petit bateau pour faire la traversée à la nage en partant de la plage du Casino (du côté de Taparura)jusqu’à Sidi Mansour (8 Km) sur la côte nord de Sfax.
Il a nagé les premiers 300 m puis il m’a demandé de monter sur le bateau pour le déposer à 300 m de l’arrivée pour qu’il plonge à nouveau discrètement et arriver au rivage sous les applaudissements des journalistes, de la garde nationale et un public averti.
J’ai été sidéré et je n’ai rien compris au début car je pensais qu’il était fatigué mais son discours à l’arrivée était celui d’un champion qui a fait les 8 km entiers à la nage.
Je n’étais pas FIER à ce moment pour avoir participé avec lui à cette supercherie mais je n’ai rien dit publiquement et à la radio ou j’ai refusé de commenter cette traversée.
Cette traversée a eu lieu juste avant « l’exploit du Loud ». لا ولن اكون شاهد زور”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!