free page hit counter
اخبار محلية

رئيس الحكومة : سأتوجه للبرلمان قريبا وأُعلم الجميع بحقيقة الوضع

رئيس الحكومة : سأتوجه للبرلمان قريبا وأُعلم الجميع بحقيقة الوضع

قال الياس الفخفاخ رئيس الحكومة اليوم الثلاثاء 12 ماي 2020 ان حكومته بصدد  نحيين الوضع الاقتصادي الداخلي وانه سيعتمد الشفافية التامة في ذلك مضيفا ان حكومته ستواصل في منهج  الوضوح والشفافية.

واكد رئيس الحكومة في حوار لقناة فرانس 24 انه ليس لحكومته ما تخفي وان هدفها ان تطلع الجميع  على حقيقة الوضع وتعرف اين نحن والى اين نريد الذهاب حتى ينخرط معنا الجميع في عملية  الاصلاح ختى لا نواصل في الطريق الخاطئة التي قال ان البلاد سلكتها واوصلتها الى طريق مسدود .

اقرا المزيد  خالد الكريشي : حركة الشعب لن تشارك في حكومة تترأسها النهضة

واضاف ان حكومته بصدد التقييم الان وانها ستشرع في تغيير “الثنية الغالطة” التي سلكتها البلاد والتي قال انه ان الاون لتغييرها وتوقع ان يتم التوجه الى البرلمان خلال شهر جوان لاطلاعه على الوضعية كما هي وكيف ستتعامل معها الحكومة من الجانب المالي او بخصوص الاجراءات التي سيتم اتخاذها .

واوضح انه اصبحت هناك اليوم محاور اولية قصوى لاعادة انطلاق الاقتصاد وانعاشه قبل الذهاب الى الاصلاحات الكبرى والتي قال انها ضرورية لتغيير منوال التنمية في اتجاه ان يكون اكثر عدالة واكثر نجاعة واقل بيروقراطية واكثر ادماجا مشددا على ان هذه هي الاهداف التي جاء من اجلها هو والفريق الحكومي الذي معه .

اقرا المزيد  وفاة تونسي بفيروس كورونا في قطر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock