free page hit counter
اخبار محلية

سعيد يكشف عن تفاصيل تخص قضية كمال لطيف وخيام التركي


قال رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال لقاء جمعه بوزيرة التجارة وتنمية الصادرات كلثوم بن رجب في قصر قرطاج اليوم الثلاثاء 14 فيفري 2023 إن الإيقافات الأخيرة أظهرت أن عددا من ”هؤلاء المجرمين المتورطين في التآمر على أمن الدولة الخارجي والداخلي وهذا بالإثباتات هم من يقفون وراء هذه الأزمات المتصلة بتوزيع السلع وبالترفيع في الأسعار”، وفق تعبيره.

وأضاف في هذا الإطار ” عصابات منظمة تأتمر بأوامر هؤلاء الخونة والمرتزقة، عصابات لا يهمها جائع أو فقير، بل لا تثير فيهم أنات مريض أي شعور.. والتنبيه والتحذير موجهان إلى من يسيطرون على ما يسمى مسالك التوزيع وهي مسالك تنكيل وتجويع فلن يهربوا ولن يبقوا خارج المساءلة وتطبيق القانون إن الشعب يريد المحاسبة ولابد من محاسبة هؤلاء ..”

وأشار رئيس الجمهورية قيس سعيد الى معاينة العديد من التجاوزات في سوق الجملة ببن عروس مؤكدا أنه تم تخصيص 5 بالمائة فقط لهذه السوق، فيما تم توزيع الـ 95 بالمائة المتبقية في مسالك غير قانونية هدفها الاحتكار والتحكم في الأسعار .

وأكد سعيد وجود ملف فساد وصفه بالكبير في عدد من المؤسسات المتصلة بالأدوية، مشيرا إلى تسجيل عمليات احتكار ومضارية بلغ حد تخزين الأدوية.

وشدد على ضرورة التصدي لذلك بقوة القانون، قائلا ”ليعلم هؤلاء المجرمون الذين باعوا ضمائرهم أن الدولة لن تقف مكتوفة الأيدي أمام من عمل على تأجيج الأوضاع الاجتماعية بالترفيع في الأسعار وبتخزين عدد من السلع..”


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!