free page hit counter
رياضة

جلسة عمل للنظر في التحضيرات لانجاح مباراتي اياب ربغ نهائي رابطة ابطال افريقيا بملعب رادس

جلسة عمل للنظر في التحضيرات لانجاح مباراتي اياب ربغ نهائي رابطة ابطال افريقيا بملعب رادس

انعقدت صباح اليوم جلسة عمل للنظر في مختلف الإجراءات التنظيمية وتوفير الظروف الملائمة لضمان إنجاح مباراتي الترجي الرياضي والزمالك المصري من جهة والنجم الرياضي الساحلي والوداد المغربي من جهة اخرى وذلك لحساب إياب الدور ربع النهائي لكأس رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم وحضر الجلسة وزير شؤون الشباب والرياضة أحمد قعلول وعدد من الإطارات العليا للوزارة والقيادات الأمنية بالإضافة إلى ممثل عن الجامعة التونسية لكرة القدم وممثلي الفريقين .

واكد الوزير خلال الجلسة التي انعقدت بمقر وزارة شؤون الشباب والرياضة على ضرورة ان تحرص كل الأطراف المتداخلة من أجل توفير كل الضمانات لإنجاح هذا الحدث الكروي على جميع المستويات.
كما بين أن تونس لها من الامكانيات البشرية والأمنية واللوجستية ما يؤهلها لانجاح الموعدين الرياضيين على مختلف الأصعدة وشدد على توفير جميع الظروف الملائمة على مستوى سلامة الجماهير وتامين الفرق الزائرة.

اقرا المزيد  ريم حقّي يكشف: بسبب قرار سياسي نغّص علينا فرحة التتويج بـ”كان” 2004

ويذكر ان الترجي يستضيف يوم الجمعة الزمالك المصري بملعب رادس في اطار اياب ربع نهائي مسابقة رابطة ابطال افريقيا فيما يلاقي النجم الساحلي يوم السبت في نفس الاطار وبنفس الملعب الوداد البيضاوي ر/ مر / ص.
زهو

اقرا المزيد  كأس السوبر الافريقية: الزمالك يجدد رفضه خوض المباراة في قطر
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock