free page hit counter
اخبار محلية

توزر: الأهالي يندّدون ويتطوّعون لتنظيف شوارع المدينة (صور)

توزر: الأهالي يندّدون ويتطوّعون لتنظيف شوارع المدينة (صور)

بعد أحداث الشّغب والعنف التي جدّت بالمدينة مساء يوم أمس السّبت وخلال اللّيلة الماضية عاد الهدوء إلى توزر. وقد ندّد العديد من أهالي الولاية بالأحداث التي بدأت بالاحتجاج أمام مقرّ الولاية قبل أن تتحوّل إلى مواجهات وعمليات كرّ وفرّ بين المحتجّين والوحدات الأمنية التي استعملت الغاز المسيل بكثافة. كما وصل الأمر ببعض المحتجّين إلى استهداف بعض المغازات التّجارية ونهب محتوياتها.

العديد من أهالي توزر وجّهوا اتّهامات مباشرة عبر وسائل الإعلام ووسائل التّواصل الاجتماعي لأياد خفية تقف وراء الأحداث الأليمة وعمليات التّخريب. كما نفى راغب الزّين المتحدّث باسم تنسيقية احداث توزر الجديدة التي دعت إلى الاعتصام والوقفة الاحتجاجية مسؤولية التّنسيقية عن أعمال الخلع والتخريب لأحد الفضاءات التجارية التي شهدتها المدينة… وأضاف أنّ “بعض المنحرفين والمخربين استغلوا حالة التوتر التي سادت وعمليات المطاردة الأمنية للقيام بهذه الأعمال”.
من جهة أخرى نشير إلى قيام عدد من أهالي توزر صباح اليوم الأحد بتنظيف شوارع وطرقات وساحات المدينة بعد عمليات الحرق والنّهب والدّمار التي خلّفتها الاحتجاجات والمواجهات مع الأمن.
ومن ضمن أوّل المتطوّعين لتنظيف المدينة هذه المواطنة التي تظهر في الصّور المرافقة لهذا المقال – والتي بادرت منذ الصّباح الباكر لإزالة آثار الحرق والدّمار اللّذين خلّفتها أحداث الشّغب والعنف التي جدّت بالمدينة مساء يوم أمس السّبت وخلال اللّيلة الماضية.

  تشكيلات من الجيش في مختلف مناطق الجمهورية لمراقبة تطبيق حظر الجولان

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى