free page hit counter
رياضة

المنتخب التونسي: التشكيلة المحتملة.. حظوظ التأهل.. والمنافسون المنتظرون في ثمن النهائي

المنتخب التونسي: التشكيلة المحتملة.. حظوظ التأهل.. والمنافسون المنتظرون في ثمن النهائي

يلتقي المنتخب الوطني التونسي في الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء 24 جانفي 2024 نظيره الجنوب افريقي ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول لكأس أمم افريقيا 2024 بالكوت ديفوار.

وتمثل مواجهة اليوم فرصة الأمل الأخير للنسور للبقاء في كان الكوت ديفوار حيث ستكون مطالبة بالفوز للحاق بالمركز الثاني أو الثالث في حين أن أية نتيجة أخرى تعني الإقصاء ونهاية المغامرة.

وسيتمكن منتخبنا من الحصول على المركز الثاني في صورة انتصاره وهزيمة ناميبيا أمام مالي أو فوزه بفارق عريض مقابل هزيمة مالي بفارق أهداف يمنح التفوق لتونس عند التساوي في النقاط.

وفي حال انتصر أبناء جلال القادري ولم تحقق احدى فرضيتي الحصول على المرتبة الثانية فإن المنتخب سيتأهل أيضا لكن في المركز الثالث.

وفي حال تأهل تونس في المركز الثاني فإنها ستلاقي متصدر المجموعة السادسة والذي سيكون المغرب أو الكونغو الديمقراطية أو زمبيا فيما سيلعب الدور ثمن النهائي يوم الاثنين.

أما في صورة الحصول على المركز الثالث فسيتبارى زملاء علي العابدي مع منتخب أنغولا يوم السبت.

إلى ذلك ينتظر أن يبدأ الناخب الوطني جلال القادري مواجهة اليوم بالتشكيلة المحتملة التالية: .البشير بن سعيد – يان فاليري – علي العابدي – منتصر الطالبي – ياسين مرياح – الياس السخيري – عيسى العيدوني – أنيس بن سليمان – حمزة رفيع – الياس العاشوري وسيف الدين الجزيري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!