free page hit counter
اخبار محلية

بن غربية: لن أدخل حكومة الفخفاخ

بن غربية: لن أدخل حكومة الفخفاخ

نفى النائب مهدي بن غربية اليوم الاثنين 18 ماي 2020 الاخبار التي راجت حول تعيينه وزيرا مستشارا لدى رئيس الحكومة الياس الفخفاخ.

واكد في مداخلة له على اذاعة “الجوهرة اف ام” ان هذا الخير لا اساس له من الصحة وانه لما ترشخ الى الانتخابات التشريعية تعهد بتسخير المدة النيابية لعمله النيابي ومتابعة المشاريع بالجهة مذكرا بانه تم انتخابه لثالث مرة كنأئب في كل الانتخابات التشريعية بعد الثورة ( المجلس التـأسيسي 2011 ثم برلمان 2014 فبرلمان 2019) .

اقرا المزيد  حافظ قائد السبسي لن يحضر جنازة والدته

وذكر انه كان وزيرا في حكومة الشاهد و انه استقال بسبب ما أسماه بالاجواء السياسية المشحونة والتي قال انها مازالت سائدة الى حد الان.

واضاف ان حركة “تحيا تونس” كانت من الاحزاب الداعمة للحكومة وانها قدمت قائمة مرشحين لتولي حقائب وزارية لم يكن اسمه ضمنهم .

اقرا المزيد  صدور تحاليل 70 إطارا طبيا وشبه طبي بمستشفى شارل نيكول

يشار الى ان بن غربية من الاسماء المثيرة للجدل ، في الفترة السابقة والحالية ، وكانت تسريبات لاجتماع لحزب نداء تونس قد كشفت موقف الحزب وقتها منه وتلقيبه من قبل قياداته هو واياد الدهماني بمنكر ونكير وكان من المقربين من الشاهد وهمزة الوصل بينه وبين النهضة ثم بات يوصف ايضا بالمقرب من الفحفاخ وباحد الدافعين لتأسيس كتلة تكون لبنة لحزب جديد

اقرا المزيد  شكري حمودة: تسجيل 30 إصابة جديدة بكورونا في تونس

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock