free page hit counter
اخبار محلية

بنزرت: تسجيل حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

بنزرت: تسجيل حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

أفاد المدير الجهوي للصحة ببنزرت، جمال الدين السعيداني، اليوم الخميس، بأنه تم تسجيل حالة إصابة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد في ولاية بنزرت، وهي حالة وافدة لامرأة اصيلة الجهة كانت من بين المواطنين الذين تم إجلاؤهم مؤخرا من السعودية، ليصبح عدد الإصابات الحالية بالجهة 2 بعد ان كان إصابة واحدة سجلت الاحد الفارط.  

وأضاف المصدر ذاته،  أنه تم ايواء الحالة الجديدة بمركز الحجر الصحي الاجباري بالمنستير، مشيرا إلى أن عدد الأشخاص الخاضعين حاليا للحجر الصحي الذاتي بمنازلهم بالجهة يبلغ حالتين تعودان لامراة وابنها عادا مؤخرا من بريطانيا.

اقرا المزيد  جامعة الثانوي تحمل الحكومة مسؤولية الاعتداءات على المؤسسات التربوية والعاملين بها

ولفت، من جهة أخرى، إلى أن الادارة الجهوية للصحة، بعد تقييم ومتابعة جميع الملفات، عدلت تاريخ آخر إصابة مؤكدة بفيروس ” كوفيد19″ بالجهة وهي يوم 24 افريل عوضا عن تاريخ 19 افريل المنقضي الذي تم الاعلان عنه سابقا وترجع لاطار طبي تعافى من الإصابة وكان يعمل بمركز الصحة الأساسية بمعتمدية جومين.

اقرا المزيد  عطلة بثلاثة ايام بمناسبة عيد الفطر

يشار إلى ان عدد الذين أصيبوا بفيروس ” كورونا” من المقيمين بالجهة او من خارجها منذ بداية ازمة “كورونا” بلغ 27 حالة إصابة مؤكدة، تعافى منها 24 شخصا من بينهم رضيع يبلغ من العمر 3 سنوات وشيخ في الثمانينات من العمر، فيما توفيت امراة مسنة تبلغ من العمر 76 سنة ووتشكو من عدة امراض مزمنة، في انتظار تعافي الحالتين المتبقيتين، وفق

اقرا المزيد  بسبب انحيازه لأحد المترشحين : اعفاء رئيس مركز اقتراع توزر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock