free page hit counter
اخبار محليةصحة

بنزرت: ارتفاع عدد حالات الشفاء من كورونا إلى 9

بنزرت: ارتفاع عدد حالات الشفاء من كورونا إلى 9

علن المدير الجهوي للصحة بولاية بنزرت، جمال الدين السعيداني، اليوم الاثنين، عن شفاء 3 أشخاص جدد من فيروس “كورونا” المستجد، ليرتفع بذلك اجمالي عدد المتعافين من الفيروس بالجهة الى 9 اشخاص من مجموع 18 حالة اصابة مؤكدة .


وأوضح ذات المصدر، بالجهة ان المتعافين الثلاثة الجدد اصيلي معتمديتي منزل جميل ومنزل بورقيبة، وهم من المصابين السبعة الذين تم ايواؤهم بمركز الحجر الصحي بولاية المنستير في اطار الخطة الوطنية لمكافحة الفيروس .

ومن جانبه، أشار رئيس اللجنة الجهوية لمجابهة فيروس “كورونا” والي بنزرت، محمد قويدر، أن الجهة تولّت بالتنسيق مع مصالح الادارة الجهوية للصحة، والشركة الجهوية للنقل، والادارة الجهوية للنقل، توجيه حافلة خاصة الى ولاية المنستير لنقل المتعافين الثلاثة نحو مقرات سكناهم، بالتنسيق مع المصالح المتداخلة، ووفق البروتوكول الصحي المعتمد من قبل خلية اليقظة والترصد الطبي المكلفة.

  طقس الساعات القادمة: رياح قوية و هطول أمطار..التفاصيل

يشار إلى ان عدد الاشخاص الخاضعين للحجر الصحي بولاية بنزرت يبلغ حاليا 60 شخصا من بينهم 10 أعوان صحة عمومية من جومين ومنزل بورقيبة تم ايواؤهم بأحد النزل بالجهة اختياريا في انتظار صدور نتيجة تحليل عينتي شخصين تواصلا معهم في اطار عمل طبي روتيني، بينما بلغ عدد الذين اتموا فترة الحجر الصحي الذاتي منذ بداية أزمة فيروس “كورونا” مع الالتزام بالحجر الصحي العام 824 شخصا، وفق تاكيد المدير الجهوي للصحة ببنزت

  التوقيع على 6 رخص استكشاف في قطاع النفط والغاز

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى