free page hit counter
رياضة

توضيح من إتصالات تونس حول الفيديو المسرب للترجي موبايل

توضيح إتصالات تونس حول الفيديو المسرب للترجي موبايل

على إثر التسريب الأخير لفيديو الترجي موبيل وتم نشره على صفحات التواصل الاجتماعي فإن إتصالات تونس تستنكر هذه العملية وتنفي نفيا قاطعا صلتها من قريب أو من بعيد بهذا الفيديو الذي أثار ضجة بين جماهير النادي الأفريقي.

هذا و قد نشرت اتصالات تونس اليوم الثلاثاء 27 جوان 2023 بلاغا قدمت فيه اعتذاراتها لكل الجمهور الرياضي الذي يعتقد ان مثل هذا العمل يمكن أن يسبب له أي إساءة. لا سيما وان مؤسسة اتصالات تونس تعتبر داعما أساسيا للعديد من الرياضات الفردية والجماعية.

وتؤكد اتصالات تونس في ذات البلاغ من ناحية أخرى ان هذه الفيديو من شأنه أن يسئ لا فقط إلى الرياضة والجمهور الرياضي بل أيضا إلى سمعتها كمشغل وطني لا فرق له بين كل حرفائه مهما كانت انتماءاتهم.

وتجدر الإشارة ان مصالح اتصالات تونس قد باشرت فتح تحقيق لتحميل المسؤولية لكل من خولت له نفسه المس من الرياضة عموما وجماهير كرة القدم خصوصا فضلا على صورة المؤسسة العريقة وبكل ما من شأنه ان يمس بمصالحها.

تجدر الإشارة أيضا أن الفيديو المعني بالتوضيح و الذي أثار ضجة كبيرة بين جماهير الأفريقي يوم الديربي مع “المكشخة” جاء في شكل قصة إعلانية ساخرة من أحد محبي نادي باب الجديد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!