free page hit counter
رياضة

جماهير تونسية تُخرب مقاعد ملعب المدينة التعليمية في كأس العرب (فيديو)

تداولا رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لبعض من الجماهير التونسية وهي تُخرب مقاعد ملعب المدينة التعليمية، والذي يحتضن مباريات بطولة كأس العرب.

وطالبت بعض من الجماهير محاسبة المخربين الذين قاموا بتخريب مقاعد الجماهير في ملعب المدينة التعليمية والذي سيحتضن مباريات من بطولة كأس العالم المقبلة.

وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم راسل الجهة المختصة بـ«فيفا»، المكلفة ببيع تذاكر الدخول لمقابلات كأس العرب فيفا بقطر، وقد أكد الاتحاد التونسي خلال خطابه عن مساهمة الجماهير التونسية في نجاح هذا العرس الكروي الذي ينتظم لأول مرة تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم .

هذا وقد طالب اتحاد الكرة التونسي من خلال خطابه تخصيص على الأقل 50% من طاقة استيعاب الملعب الذي سيحتضن مواجهة الدور نصف النهائي للجماهير التونسية.

وتابع الخطاب: «بالمناسبة لا يفوتنا أن نتوجه بالشكر مجددا لكل الجماهير والعائلات التونسية في قطر وفي تونس وفي كل أنحاء العالم، ولمجلس الجالية التونسية في قطر الذي يسعى بدوره مع الجهات القطرية للترفيع في عدد التذاكر، وضمان دخول أكبر عدد ممكن من الجماهير التونسية لمساندة المنتخب التونسي، كما نشكره على سؤاله الدائم على الوفد التونسي الموجود في قطر».

وكان المنتخب التونسي نجح في التأهل لنصف نهائي بطولة كأس العرب على حساب المنتخب العماني ليصطدم بالمنتخب المصري في نصف النهائي في مباراة مرتقبة ومنتظرة بين المنتخبين.

https://twitter.com/_jiif/status/1469708205760598029

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!