free page hit counter
رياضة

بث مباشر | مشاهدة مباراة النادي الإفريقي والاتحاد المنستيري في الدوري التونسي

تابع بث مباشر مشاهدة مباراة النادي الإفريقي ضد الاتحاد المنستيري ضمن مباريات اليوم في منافسات الدوري التونسي لكرة القدم.



تتوالي القمم والديربيات في منافسات مجموعة التتويج بالدوري التونسي، وهذه المرة سيستضيف النادي الإفريقي نظيره الاتحاد المنستيري على الملعب الأولمبي العقربي برادس، بافتتاح الجولة الثانية، اليوم السبت 9 مارس 2024.

ويطمح النادي الإفريقي في مصالحة جماهيره بعد النتائج المخيبة بالخروج من كأس الكونفدرالية والتعادل السلبي في الجولة الافتتاحية من مجموعة التتويج أمام الصفاقسي خارج الديار.

في حين سيسعى الاتحاد المنستيري إلى استغلال الحالة الصعبة التي يمر بها النادي الإفريقي من أجل تحقيق الانتصار والعودة بالثلاث نقاط بعد التعادل السلبي مع حامل اللقب نادي النجم في الجولة الأولى.

ويأتي المنستيري في المركز الثالث برصيد 3 نقاط منها نقطتين حوافز، ويحتل النادي الإفريقي المرتبة الرابعة بنقطتين منها نقطة حوافز متساوياً مع الصفاقسي والملعب التونسي؛ في حين يتصدر الترجي الترتيب برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين عن الثاني النجم.

ويمكنكم مشاهدة بث مباشر النادي الإفريقي والاتحاد المنستيري على قناة الكأس القطرية Alkass، وقناة الوطنية التونسية، كما سيقدم لكم إكسترا كورة تغطية حية لأحداث المباراة.

وكانت آخر مباراتين جمعت الفريقين في مجموعة التتويج بالموسم الماضي شهدت فوز النادي الإفريقي ذهاباً بهدفٍ دون رد على ملعب مصطفى بن جنات، وتعادلا في رادس بهدفٍ لمثله.

ويتنافس في مرحلة التتويج بالدوري التونسي 6 أندية، هم (الترجي، النجم، الملعب التونسي، الاتحاد المنستيري، النادي الافريقي، الصفاقسي)، وذلك من أجل تحديد الفائز باللقب، والمقاعد المخصصة للمسابقات الإفريقي

للمشاهدة اضغط هنا 👇

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!