free page hit counter
اخبار محلية

إيقاف شخصين من اجل أغنية ساخرة.. المستجدّات

إيقاف شخصين من اجل أغنية ساخرة.. المستجدّات

أكد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية، فاكر بوزغاية اليوم، ان الوحدات الأمنية تعمل في اطار القانون وبأذون من النيابة العمومية وذلك في تعليقه على ايقاف مواطنين اثنين على خلفية “أغنية” ساخرة.

وافاد في تصريح لبوليتيكا على الجوهرة اف ام بأن وزير الداخلية أذن بفتح تحقيق اداري وداخلي حول ملابسات العملية، مردفا بالقول ان الابحاث التفقدية ستوضح الامر لاحقا.
وتابع ان قرار الاحتفاظ بالشخصين اتخذ من طرف النيابة العمومية وأن وزير الداخلية في تنسيق تام مع وزارة العدل.
كما اعلن ان وزارة الداخلية اعلمت السلطات القضائية انها “غير مصرة” على ملاحقة الموقوفين مرجحا تفهّم  النيابة العمومية وأن تكيّف هذه القضية وذلك مراعاة للظروف الانسانية للمحتفظ بهما، كما شدد على  أن القرار الأخير لدى القضاء.
يشار الى ان رئيس الفرع الجهوي للرابطة التونسية لحقوق الانسان بنابل ورئيس لجنة الدفاع عن الطالبين اللذين اوقفا الثلاثاء 16 ماي على خلفية ما يعرف بقضية ” فيدو الراب عل فايس بوك” شوقي الحلفاوي كان اكد “ان النيابة العمومية قررت اصدار بطاقة ايداع في حق الطالبين وتاجيل النظر في قضيتهما ليوم الثلاثاء القادم 23 ماي”.
وأوضح ان احالة الطالبين كانت باثارة من النيابة العمومية بناء على ما بلغها من باحث البداية بمركز دار شعبان الفهري وبتهمة الاساءة للغير عبر مواقع التواصل الاجتماعي ونسبة امور غير صحيحة لموظف عمومي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!