free page hit counter
اخبار محلية

الكشف عن مافيا الاموال الموزعة بين الولايات للتخريب واقالات لاطارات في عدة اسلاك

كشفت تقارير خاصة وتحقيقات وفق مصادر عليمة عن تورط اطارات من بينها الناشطة في اسلاك عامة من بينها الامنية والديوانية والبنكية في شبكات تبييض وتهريب الاموال والمخدرات مقابل مبالغ مالية متفاوتة، هذا وقد تم الكشف عن ملفات فساد كبرى وفق ذات المصادر طالبت رئاسة الحكومة بالكشف عنها ومحاسبة كل المتامرين على اقتصاد وامن الدولة.

هذا وقد تبين ان الشبكات المترابطة تعمل على تهريب مئات الملايين عبر حسابات بنكية وباسماء شركات وهمية وباختام مزيفة تم الكشف العديد منها مؤخرا.
ووفق ذات التقارير توجد شبكات تنسيق مترابطة وهي شبكات تعمل مع مهربين وتسعى الى اغراق تونس بكميات هامة من المخدرات ،كما ثبت ان هذه العصابات التي تعمل على طريقة المافيا سعت الى التحريض على الفوضى والعنف ودعت للاحتجاجات الليلية وذلك من اجل توفير مناخ في اكثر من ولاية ملائم لتهريب المخدرات والأموال ،وقد ساند في دعمها بعض الرافضين لقرارات الحكومة ورئاسة الجمهورية التي دعت الى ضرب المحتكرين والمهربين في بلادنا ولم تستبعد ذات المصادر وجود علاقة بين الحرائق والحركات المريبة.
ووفق ذات المصادر ستتم احالة العديد من الاطارات على غرار سلك الديوانة على التقاعد الوجوبي بعد التفطن الى اخلالات وتجاوزات خطيرة…الصريح

اقرا المزيد  سوسة : إطارات وعملة مستشفى فرحات حشاد يحتجون بسبب "كورونا"
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock