free page hit counter
اخبار محلية

ملف ‘شبكة مخد ر ات حدائق قرطاج’: لاعب مشهور باحدى الفرق التونسية الكبرى أمام التحقيق..

علمت الصريح أون لاين أن قاضي التحقيق المتعهد بملف شبكة المخدرات الكبرى التي تم الإطاحة بها بجهة حدائق قرطاج منذ أيام وحجز 220 كيلوغرام من المخدرات داخل احدى الشقق بالجهة، قد قرر اليوم الإبقاء بحالة سراح على لاعب كرة قدم معروف وينشط ضمن إحدى الفرق التونسية الكبرى، مع عرضه على القيس..

إيقاف بالمطار

وتجدر الاشارة إلى أنّ أعوان الأمن بمطار تونس قرطاج الدولي أوقفوا أوّل أمس الأحد اللاعب المنتمي إلى إحدى الفرق الكبرى، وذلك على خلفية صدور منشور تفتيش في حقّه بخصوص قضية تتعلّق بشبكة ترويج مخدرات تمّ تفكيكها مؤخّرا بجهة حدائق قرطاج إثر حجز أكثر من 220 كيلوغرام من المخدرات داخل احدى الشقق بالجهة.

قاضي التحقيق

إيقافات على ذمة الأبحاث

وتفيد المعطيات المتوفرة للصريح أون لاين بأن تسعة من عناصر الشبكة تم ايقافهم على ذمة البحث، فيما تقرر إدراج عناصر آخرين في التفتيش للاشتباه في علاقتهم بنشاط الشبكة، ومن بين المفتش عنهم لاعب كرة قدم مقيم باحدى الدول الأوروبية قبل أن يتم انتدابه من قبل احدى الفرق الكبرى، وانتمى سابقا الى احدى منتخبات الشبان.

وتقرر احالة لاعب كرة القدم اليوم الثلاثاء على أنظار قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس المتعهد بملف قضية شبكة ترويج المخدرات، لاستنطاقه من أجل ما نسب اليه، قبل أن يأذن قاضي التحقيق بالإبقاء عليه بحالة سراح..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!