free page hit counter
اخبار دولية

ملك السعودية يحجز عدة فنادق ويصطحب المئات بزيارة تونس

وكالات – أفاد موقع “عربي21” استنادا لمصادر مسؤولة في تونس، أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، سوف يؤدي زيارة رسمية إلى تونس تلبية لدعوة من الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي لحضور الدورة 30 للقمة العربية المرتقبة نهاية الشهر الجاري.

وذكرت المصادر، لـ “عربي21″، وطلبت الاحتفاظ باسمها، أن الملك سلمان سيأتي إلى تونس على رأس وفد ضخم يضم عشرات رجال الأعمال والسياسيين وأكثر من ألف مرافق من عدة اختصاصات، من بينها وفود إعلامية وثقافية ومالية وأمنية كبيرة.

ومن المقرر أن تبدأ فعاليات هذه الزيارة قبل القمة العربية في دورتها الـ 30 المقرر تنظيمها في تونس يوم الأحد 31 آذار (مارس) الجاري.

وأشارت إلى أن العاهل السعودي والوفد الكبير المرافق له، قد يمددون إقامتهم في تونس بعد القمة في سياق زيارة خاصة، على غرار ما دأب عليه الملك سلمان في مناسبات سابقة منذ كان أميرا لمدينة الرياض.

وقد تم بالفعل حجز عدة فنادق في الضاحية الشمالية للعاصمة التونسية لمدة تفوق الأسبوع، لفائدة الوفود السعودية المرافقة للملك سلمان ومستشاريه.

وكان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان زار خلال جولته العربية موفى العام الماضي عددا من الدول المغاربية، بينها تونس والجزائر وموريتانيا .

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!