free page hit counter
اخبار محلية

السفارة الصينية بتونس تفند ما راج عن توصل مواطن تونسي الى اتفاق مع الحكومة الصينية بشأن جلب التلقيح ضد فيروس كورونا الى تونس

السفارة الصينية بتونس تفند ما راج عن توصل مواطن تونسي الى اتفاق مع الحكومة الصينية بشأن جلب التلقيح ضد فيروس كورونا الى تونس

فندت السفارة الصينية بتونس اليوم الثلاثاء ما تناقلته بعض وسائل الإعلام والمواقع الاخبارية الالكترونية عن توصل مواطن تونسي إلى اتفاق تعاون مع ممثلة عن الحكومة الصينية حول جلب التلقيح ضد كوفيد 19 الى تونس.

وكان مغني الراب المعروف باسم “كادوريم” نشر على صفحته على “فيس بوك” تدوينة قال فيها إنه يحاول منذ شهرين توفير اللقاح ضد كورونا لتونس وإنه توصل إلى اتفاق مع سيدة ذكر اسمها وقدمها على انها ممثلة للحكومة الصينية في التعاون الدولي في هذا المجال، مضيفا “احتاج فقط إلى موافقة الدولة التونسية وسأوفر دفعة أولى من التلقيح الصيني في أقرب وقت ممكن“.

وأفادت سفارة الصين بتونس في بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية على “فيس بوك” أن “المتحدثة باسم سفارة الصين بتونس أعلنت صباح اليوم أن سفارة الصين بتونس لا تعرف المعلومات المذكورة في تدوينة الشاب التونسي ولا تكلف السيدة المذكورة بشؤون تعاون التلقيح بين البلدين بصفتها ممثلة الجانب الصيني“.

وأضافت السفارة الصينية ان هذه التوضيحات تأتي استجابة لمطالب بعض المؤسسات الإعلامية التونسية للتثبت من صحة هذه المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!