free page hit counter
اخبار محلية

الديوانة تقاضي مريم الدباغ بسبب خطيبة سمير الوافي .

أفاد موقع الحصري بحسب ما أسماها مصادر خاصة أن الإدارة العامة للديوانة قررت مقاضاة مريم الدباغ وذلك على اثر نشرها تدوينة أعلنت فيها أن أعوانا من الديوانة في مطار تونس قرطاج الدولي قاموا بتعطيل مرور الإعلامي سمير الوافي بأوامر منها قبل أن تصدر لهم أوامر أخرى بالسماح له بالسفر .

وعلمنا ان المدير العام للديوانة قرر فتح تحقيق حول تلك التصريحات ، ليتبين أنها كاذبة وغير صحيحة وأن كل ما في الأمر أن خطيبة الوافي تعرضت لإجراء ديواني روتيني مثل كل المسافرين و لم يستغرق أكثر من ثلاثة دقائق قبل أن تواصل رحلتها بشكل عادي . ويبدو أن أحد أعوان الديوانة أو أحد العاملين بالمطار

سرب الحادثة لمريم الدباغ ، والتي بدورها وظّفتها في غير سياقها وزعمت بأن الوافي تم تعطيل مروره بأوامر منها . وبناء عليه قررت الديوانة مقاضاة الدباغ وبالتالي رد الاعتبار للاعلامي سمير الوافي الذي استغلت الدباغ اسمه واسم الديوانة لتصفية خلافات سابقة معه .

من جهته علّق الوافي بهذه التدوينة :

كنت صامتا لا أبالي وما حبيتش نطيح قدري ولم أرد ترفعا وإحتقارا…منتظرا رد فعل الديوانة…عندما تهان الدولة من “طرفهن”…وتصبح صورتها في الحضيض لأن واحدة ” منهن” تدعي أنها تأمر وتنهى وتحكم في المطار وفي ديوانته…فيجب ان يتحمل كل طرف مسؤوليته…وان تدافع الديوانة عن صورتها والمطار عن هيبته والقانون عن سلطته…والا فعلى تونس السلام…!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!