free page hit counter
اخبار محلية

الحلقة 28 من المسلسل المصري الحدث “الاختيار”

عرضت قناة SUR E الفضائية, الحلقة 28 من مسلسل الاختيار, للفنان أمير كرارة, ضمن الموسم الرمضاني, الذي يتناول حياة الشهيد أحمد المنسي, الذي استشهد برصاص الغدر من الجماعات الإرهابية.

اقرأ أيضًا: مسلسل الاختيار الحلقة 27 .. بداية ملحمة البرث

بدأت أحداث الحلقة 28 من المسلسل, بقيام المجموعات التكفيرية بتطويق مربع البرث, ومحاصرته, وشن الهجوم على مجموعة الضابط أحمد المنسي (أمير كرارة), الذي تفاجأ بصيحة عسكري المراقبة وهو يقول: «حرس سلاح», فيقوم المنسي بشد اجزاء سلاحه والاستعداد للقتال.

تنشب ملحمة دامية بين التكفيريين ورجال الصاعقة المصرية, ويقوم أحمد المنسي باعتلاء سطح المعسكر, ويمطر التكفيريين برصاص سلاحه, في الوقت الذي تتوجه فيه قوات الإمداد لرجال الصاعقة لمحاولة السيطرة على الموقف, ويستمر المنسي في مقاتلة التكفيريين وإسقاط الكثير منهم, لكنه يقع شهيدا بعد قنصه في رأسه من الخلف.

اقرا المزيد  المكي يوضح بخصوص التمديد في الحجر الصحي العام

مواعيد عرض مسلسل الاختيار

تعرض قناة ON المسلسل فى الـ 9 مساء ، والإعادة فى الـ 2 بعد منتصف الليل على ON دراما.

ملخص أحداث مسلسل الاختيارتدور أحداث المسلسل حول قصة حياة أحمد صابر المنسي ويظهر بطولته الحربية ، فضلا عسر

فريق عمل مسلسل الاختيارمسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد امام وآسر ياسين ومحمد رجب واياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصرى وصلاح عبد الله ورامز أمير وحازم سمير ومحمد عز ومها نصار وآخرون وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.

اقرا المزيد  10 فوائد للغاز الطبيعي كوقود بديل للسيارات.. تعرف عليها

ملخص أحداث مسلسل الاختيار

تدور أحداث المسلسل حول قصة حياة أحمد صابر المنسي ويظهر بطولته الحربية ،،

اقرا المزيد  تزامنا مع كورونا: عشرات من المصابين بـ«البوصفير» في قابس وتطور مخيف

فريق عمل مسلسل الاختيار

مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد امام وآسر ياسين ومحمد رجب واياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصرى وصلاح عبد الله ورامز أمير وحازم سمير ومحمد عز ومها نصار وآخرون وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.

* المصدر: صدى البلد | elbalad.news

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock