free page hit counter
رياضة

التشكيلة المنتظرة لمنتخب تونس ضد البرازيل وتوقيت والقنوات الناقلة للمقابلة

تونس يواجه المنتخب التونسي نظيره البرازيلي في مباراة ودية تاريخية، يوم الثلاثاء المقبل على استاد “حديقة الأمراء” في باريس، ضمن تحضيرات “نسور قرطاج” لبطولة كأس العالم 2022.

وسيبدأ الحارس أيمن دحمان المباراة أساسياً، أما في الدفاع فسيلعب ديلان برون إلى جانب منتصر الطالبي. ومن المتوقع أن يقحم القادري الظهير الأيسر رامي كعيب، لأول مرة في التشكيلة الأساسية خلفاً لعلي العابدي المُصاب، بالإضافة إلى ترسيم محمد دراغر في مركز الظهير الأيمن.

وفي وسط الملعب هناك كل من عيسى العيدوني وإلياس السخيري ولاعب ثالث سيكون على الأغلب فرجاني ساسي أو غيلان الشعلالي، بالإضافة إلى أنيس بن سليمان الذي ينطلق بحظوظ وافرة للعب إلى جانب هذا الثلاثي، لا سيما أنه يقدر على الانتقال من وسط الميدان إلى الجناح، وفقاً لمجريات اللقاء.

أما في خط الهجوم فهناك القائد وهبي الخزري، بالإضافة إلى لاعب ثانٍ سيكون على الأغلب سيف الدين الجزيري، وبدرجة أقل طه ياسين الخنيسي، فيما من المتوقع إقحام نعيم السليتي أثناء اللعب في الشوط الثاني، أما مشاركة يوسف المساكني فتبقى رهينة قرار الجهاز الطبي بعد عودته من الإصابة.

يمكن مشاهدة مباراة تونس والبرازيل الودية بث مباشر ، من خلال عدد من القنوات المفتوحه ، والتي اعلنت نقلها لمباراه تونس والبرازيل الودية وعلى رأسهم قنوات بين سبورت القطرية على الساعة الثامنة و نصف بتوقيت تونس

حيث تنقل قناة الكأس القطرية الرياضية، وقناة بي ان سبورت المفتوحة bein sport، المواجهة الهامة بين نسور قرطاج والسيليساو ، التي يترقبها الكثيرين من الجماهير في العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك تعطيل مانع الاعلانات - AdBlock حتى يمكنك التحميل و المشاهدة مجان