free page hit counter
اخبار محلية

اعترافات نبراس التريكي منفّذة براكاج الحمامات

نجحت ليلة أمس الشرطة العدلية بالحمامات من الاطاحة بمنفذي بركاج بطريق الحمامات للصحفية سحر حامد وطعنها على مستوى وجهها ورقبتها ويدها بموس وسلبها مبلغ 300 دينار .

واعترف الجناة وهما فتاة وشاب بما نسب اليهما بعد مكافحتهما بالشاكية وبيّنا انه لا تربطهما أي معرفة بالمتضررة أو اي عداوة وقد نفذا لها عملية البراكاج صدفة.

هذا وبعرض هوية الشاب على الناظم الالي تبين انه محل تفتيش من اجل التحيل في حين أن الفتاة من ذوي السوابق العدلية في مجال استهلاك المخدرات .

وكشفت الابحاث أنهما نفذا البراكاج لشراء المخدرات … وفي مداخلة على اذاعة Radio med قالت سحر حامد انها قامت بمكافحة مع الفتاة المتورطة الرئيسية في الجريمة مشيرة بانها تعرضت للضغط النفسي من الفتاة حتى تسامحها.

وكانت سحر حامد تعرضت للاعتداء بالطريق السيارة في طريقها إلى نابل حيث قامت فتاة كانت على متن سيارة بإيهامها بوجود عطب في احدى اطارات سيارتها ما اضطرها للتوقف للتثبت من ذلك. و أضافت أن الفتاة كانت بمفردها في السيارة

وفجأة لحق بها شخص اخر وقاما بمهاجمتها و تهديدها لمدهما بكل ما بحوزتها ومن ثمة الاعتداء عليها بواسطة سلاح ابيض . و أكدت أن كلبها هو من ساعدها في النجاة من “البراكاج” حيث تم رتق جراح وجهها وجسدها ب43 غرزة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!