free page hit counter
منوعات

اجور الفنانين في رمضان 2019

مع بداية موسم مسلسلات رمضان تصدر عدد من الفنانين قائمة الأعلى اجرا في شهر رمضان هذا العام ، حيث ننشر لكم أجور الفنانين في مسلسلات رمضان 2019 بعدما تصدر الفنان عادل أمام القائمة ب 45 مليون جنيه قيمة بطولة مسلسل فلانتينو في رمضان وسط منافسة الفنان محمد رمضان واحمد السقا وامير كرارة على تورتة مسلسلات رمضان.

تفاصيل أجور الفنانين في مسلسلات رمضان 2019

عادل امام فلانتينو يتصدر قائمة أجور الفنانين في مسلسلات رمضان 2019
وعلى الرغم من توقف تصور مسلسل عادل امام عدة مرات هذا العام بسبب وعكة صحية اصابت الزعيم ، إلا انه احتفظ بتصدر قائمة أعلى الفنانين اجرا في مسلسلات رمضان 2019 حيث حصل على اجر وصل إلى 45 مليون جنيه لبطولة مسلسل فلانتينو على قناة ام بي سي مصر.

أجر محمد رمضان في مسلسل زلزال 2019
أما عن النجم محمد رمضان فيعود مجددا هذا العام في شهر رمضان ليقدم مسلسل زلزال والذي تدور احداثه في فترة التسعينات وقت الزلزال الشهير ، وتشاركه البطولة النجمة حلا شيحه ، وعن أجر النجم محمد رمضان في مسلسل الزلزال فقد وصل إلى 40 مليون جنيه.

اقرا المزيد  أحمد الأندلسي يقرّر اعتزال التمثيل

أجر محمد السقا في مسلسل ولد الغلابة
كما يعود النجم أحمد السقا لدراما رمضان 2019 بمسلسل ولد الغلابة حيث حصل على أجر وصل إلى 36 مليون جنيه على الرغم من انباء تأجيل تصوير وعرض المسلسل في شهر رمضان الا انه تم تأكيد مناسبة السقا في دراما رمضان هذا العام.

مصطفي شعبان يدخل سباق مسلسلات رمضان بأجر 22 مليون جنيه وكلبش أمير كرارة ب 24 مليون جنيه
وفي المركز الرابع جاء النجم امير كرارة والذي يعود ويقدم مسلسل كلبش 3 للعام الثالث على التوالي حيث يستمر في تقديم الدراما البولسية والاكشن هذا العام وحصل على أجر 24 مليون جنيه ، كذلك النجم مصطفي شعبان والذي يعود بعدما قدم مسلسل ايوب ، هذا العام بأجر 22 مليون جنيه نظير بطولة مسلسله في شهر رمضان 2019 .

اقرا المزيد  إعادة تشريح جثة مايكل جاكسون تكشف أسرارا جديدة

انخفاض اجور الفنانات في مسلسلات رمضان 2019 وارتفاع اجر ياسمين صبري
وعلى عكس العام الماضي انخفضت اجور الفنانات في دراما مسلسلات رمضان 2019 والبطولة النسائية ، حين وافقت الفنانة ياسمين عبد العزيز على بطولة مسلسل الملكة بأجر 8 مليون جنيه ، بينما خفضت الفنانة مي عز الدين اجرها ليصبح 5 مليون جنيه بطولة مسلسل البرنسيسة بيسة ، أما الفنانة ياسمين صبري والتي تقدم بطولة مطلقة في رمضان 2019 لاول مرة فقد حصلت على اجر 10 مليون جنيه.

اقرا المزيد  فظيع: رفض ان يمارس الجنس مع زوجته بطريقة شاذة حسب طلبها فسكبت على اماكن حساسة من جسده الماء المغلي..اعترافات صادمة

مطالبات بخفض أجور فنانين الصف الأول لصالح الصف الثاني وباقي المشاركين في المسلسلات
وعلى الجانب الآخر طالب عدد من الممثلين في الأدوار الثانية والثالثة ، المنتجين بانصافهم في الأجور مقارنة بنجوم الصف الأول حيث تشير التقارير إلى ان اغلب ميزانية المسلسلات تذهب إلى نجوم محددة كل عام ، والباقي يتم توزيعه على ممثلين الادوار الثانية وباقي انتاج المسلسل ، خاصة وأن ميزانية أضخم مسلسل في مصر لا تزيد عن 80 مليون جنيه ككل.

ومن جانبها اعلنت شركات الانتاج في مصر والسعودية تخفيض عدد المسلسلات هذا العام مقارنة بالعام الماضي بعدما كانت قد تخطت رقم قياسي بأكثر من 60 مسلسل ، خاصة مع ارتفاع اجور الفنانين وباقي تكلفة الانتاج مؤخرا وضيق الوقت قبل شهر رمضان المبارك وعدم جاهزية عدد من المسلسلات للمنافسة هذا العام .

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock