‏‏أولمبياد باريس: برنامج المشاركة التونسية في منافسات اليوم الثالث

‏أولمبياد باريس: برنامج المشاركة التونسية في منافسات اليوم الثالث في ما يلي برنامج المشاركة التونسية في اليوم الثاني لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية بباريس الإثنين 29 جويلية 2024:

المبارزة بالسيف ”سلاح السابر” سيدات الدور الأول

في القصر الكبير أين رفرف علم تونس عاليا في سماء ”الشانزيليزي”، تبدأ بطلتنا ياسمين دغفوس الألعاب بمواجهة عربية للجزائرية زهرة الكحلي بداية من الساعة 8:00 صباحا بتوقيت تونس. لو تأهلت ياسمين ستكون على موعد في الدور 32 مع المصنفة الاولى في العالم الفرنسية Sara Balzer والمعفاة من خوض الدور الاول وهي المتوجة بالميدالية الفضية فرق في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 والحائزة على فضية بطولة العالم للفرق مصر 2022 وايطاليا 2023.

التجديف زوجي خفيف الوزن

خديجة الكريمي وسلمى الذوادي على موعد بداية من الساعة 10:10 صباحا بتوقيت تونس مع التصفية الثانية لسباق التدارك زوجي خفيف الوزن مع بطلات من بولونيا البيرو النمسا و اليابان. تتأهل صاحبات المراتب الثلاثة الاولى من كل تصفية للدور النصف نهائي وتخوض بقية البطلات النهائي الترتيبي C من اجل تحسين المراكز. في الترتيب العام

التجديف مسابقة الفردي: يخوض محمد طيب بداية من الساعة 8:50 صباحا بتوقيت تونس السباق الأول للدور النصف النهائي لمنافسات التجديف الفردي من الفئة E و F من أجل تحسين المراتب صحبة ابطال من أنغولا إندونيسيا و كازاخستان. يتأهل أصحاب المراتب الثلاثة الاولى من كل نصف نهائي لخوض النهائي E و بقية المشاركين يخوضون النهائي F.

السباحة 800 متر

بطلنا احمد الجوادي، بعد احتلاله المركز التاسع أولمبيا في سباق 400 متر يبدأ منافسات سباق 800 متر بداية من الساعة 10:48 صباحا بتوقيت تونس ضمن التصفية الثالثة صحبة ابطال السويد إيطاليا الولايات المتحدة الامريكية ألمانيا أوكرانيا والصين. يتأهل للدور النهائي في 800 متر افضل ثمانية سباحين من بين الأربع تصفيات.

Exit mobile version