free page hit counter
رياضة

إلغاء 30 رحلة مغربية متجهة إلى الدوحة لمساندة أسود الأطلس

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية “لارام” اليوم الأربعاء عن إلغاء جميع الرحلات الجوية المتجهة إلى الدوحة التي تحمل المشجعين المسافرين لمساندة منتخب أسوط الأطلس ضد فرنسا في نصف نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022.

ووفقًا لصحيفتي البطولة وهسبورت المغربيتين، فإن قرار الإلغاء جاء بقرار من السلطات القطرية التي فرضت إجراءات وقيود أخيرة أدت إلى هذا الإلغاء.

ونشرت صحيفة المنتخب المغربي تقريرًا نشرت فيه عن قرار إلغاء الرحلات الجوية من الدار البيضاء إلى الدوحة، وفي التقرير ذكرت: “تأسف الخطوط الملكية المغربية عن إبلاغ زبائنها بإلغاء الرحلات التي تؤمنها الخطوط الجوية القطرية”.

واختتمت الصحيفة: “ستقوم الخطوط الملكية المغربية في أقرب وقت بسداد مبلغ التذاكر للمسافرين الذين تم إلغاء رحلاتهم، وتدعوا الشركة الوطنية المسافرين بعدم التوجه للمطار، وتقدم الخطوط الملكية المغربية اعتذارها عن هذا الإزعاج الخارج عن إرادتها”.

يُذكر أن الخطوط الملكية المغربية أعلنت أنها ستوفر 30 رحلة جوية خاصة لنقل الجماهيرة المغربية من الدار البيضاء إلى الدوحة لمؤازرة المنتخب الوطني في نصف نهائي كأس العالم، وتقديم جسر جوي بين الدار البيضاء والدوحة.

وأضحت الشركة أن الرحلات ستغادر يومي الثلاثاء والأربعاء، ثم أعلنت عن إلغاء رحلاتها ليوم الأربعاء بسبب إجراءات جديدة فرضتها السلطات القطرية دون ذكر أي توضيح عن نوعية هذه الإجراءات.

حظي منتخب أسود الأطلس بدعم جماهيري كبير ليس فقط من الجماهير المغربية ولكن من الجماهير العربية والإفريقية كذلك، وبفوزه على منتخب البرتغال في ربع نهائي المونديال يصبح أول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى نصف النهائي.

سيلتقي اليوم منتخب أسود الأطلس أمام نظيره الفرنسي في نصف النهائي وستُقام المباراة على استاد البيت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وسيلتقي الفائز في هذه المباراة منتخب الأرجنتين في النهائي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!