free page hit counter
رياضة

موعد مباراة منتخب مصر أمام كوت ديفوار والقنوات الناقلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعد منتخب مصر الوطني، لمواجهة نظيره منتخب كوت ديفوار، مساء غد الأربعاء، ضمن مواجهات دور الستة عشرة ببطولة أمم أفريقيا 2022 المقامة حاليا في الكاميرون.

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار

وتقام مباراة منتخب مصر فى دور الستة أمام نظيره منتخب كوت ديفوار غدا الأربعاء فى تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وسيحتضنها ملعب “جابوما” بمدينة دوالا الكاميرونية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار

ومن المقرر أن تنقل شبكة بي إن سبورت مباراة منتخب مصر أمام نظيره كوت ديفوار على الهواء مباشرة عبر قناتي “بي إن ماكس 1″ و”بي إن ماكس 2”.

صدارة كوت ديفوار

وتصدر منتخب كوت ديفوار المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط من الفوز على غينيا الاستوائية والجزائر والتعادل مع سيراليون، بينما حل منتخب مصر في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من الفوز على غينيا بيساو والسودان والخسارة من نيجيريا.

أدى المنتخب الوطني أمس الإثنين تدريبًا مغلقًا في الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت الكاميرون على ملعب چابوما انيكسي المخصص للتدريبات استعدادًا للقاء كوت ديفوار في الخامسة مساء غد الأربعاء (السادسة في القاهرة) ضمن دور الـ16 لبطولة الأمم الأفريقية.

الونش يواصل التأهيل

كما واصل محمود حمدي “الونش” تدريباته التأهيلية بالكرة، فيما أظهرت نتائج المسحات التي أجريت اليوم للبعثة عن سلبية جميع العينات بحمد الله.

وتم إرجاء الزيارة التفقدية للفريق إلى أرض ملعب المباراة إلى اليوم تنفيذًا للائحة المنظمة للبطولة.

ويتبقى أمام المنتخب الوطني تدريبه الأخير الذي يؤديه اليوم الثلاثاء في الموعد نفسه قبل لقاء الغد.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: عمر كمال عبد الواحد – أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – أحمد فتوح أو (أيمن أشرف)

الوسط: محمد النني أو (حمدي فتحي) – عبدالله السعيد – عمرو السولية

الهجوم: محمد صلاح – مصطفى محمد – عمر مرموش

مسحة سلبية لمنتخب مصر

أعلن الجهاز الطبي لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، خلو صفوفه من أي إصابة بفيروس كورونا قبل لقاء كوت ديفوار في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا، والمحدد له مساء غد الأربعاء.

وجاءت نتيجة المسحة الأخيرة التي خضع لها الفريق الأحد، سلبية جميع أعضاء الفريق، سواء الجهاز الفني والإداري أو اللاعبين.

وشرح كيروش للاعبي منتخب مصر، كيفية إيقاف مفاتيح اللعب الخطيرة فى صفوف المنتخب الإيفواري، واستغلال الثغرات الدفاعية فى صفوف المنافس، خاصة أن خط الدفاع يعد أضعف الخطوط في منتخب الأفيال.

محاضرات بالفيديو

حرص البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، على عقد أكثر من محاضرة فنية للاعبي الفريق بإستخدام الفيديو، لشرح نقاط القوة والضعف فى منتخب كوت ديفوار، والطريقة الأنسب لترويض منتخب الأفيال، فى المباراة المحدد لها مساء بعد غد الأربعاء، ضمن مواجهات دور الستة عشرة ببطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!